: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / بتدخل من سواريس الأهلي يطالب هذا اللاعب بتأجيل فكرة الاحتراف وعدم الرحيل

بتدخل من سواريس الأهلي يطالب هذا اللاعب بتأجيل فكرة الاحتراف وعدم الرحيل


بتدخل من سواريس الأهلي يطالب هذا اللاعب بتأجيل فكرة الاحتراف وعدم الرحيل

يطالب المدير الفني والمدرب البرتغالي الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريكاردو سواريس إدارة القلعة الحمراء بعدم التفريط في خدمات بعض اللاعبين بالفريق خلال الفترة القادمة.

وكشف الإعلامي الكبير محمد شبانة في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس عن أخر تطورات ملف رحيل النجم المالي اللاعب إليو ديانج عن صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكد محمد شبانة أن إدارة النادي الأهلي طالبت اللاعب المالي أليو ديانج بتأجيل فكرة الاحتراف الخارجي إلي شهر يناير القادم وغلق أي ملف من أجل الرحيل عن الأهلي في الانتقالات الصيفية.

وأكمل محمد شبانة أن إدارة الكرة وعدت ديانج برفع عقده من 700 ألف إلي 900 ألف دولار من أجل غلق باب الرحيل عن الأهلي بعد تلقي اللاعب المالي عروض من تركيا ومن السعودية ومن الإمارات.

وأضاف الإعلامي محمد شبانة أن قرار إدارة القلعة الحمراء جاء بعد التعاقد مع المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد للأهلي ومن أجل الحفاظ علي العناصر الاساسية داخل الفريق الأحمر من أجل مساعدة المدير الفني الجديد علي النجاح .

واتم الإعلامي محمد شبانة حديثة بأن اللاعب طلب منحه مهلة من الوقت لدراسة العرض مع وكيله ومنافشة العروض الأوروبية من أجل حسم مصيره بالبقاء لشهر يناير القادم أو الرحيل عن الأهلي في الصيف

التعاقد مع مهاجم سوبر

ويسعى المدرب البرتغالي والمدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ريكاردو سواريس لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الفترة القادمة.

وكشف الإعلامي محمد شبانة عن عقد كابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء والمشرف العام على الكرة جلسة مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة المدرب والمدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس.

وكشف الإعلامي محمد شبانة في تصريحات لبرنامجه بوكس تو بوكس أن كابتن محمود الخطيب خلال الجلسة استفسر من سواريس عن خطته وعن رؤيته للفريق بعد مشاهدة مباراة نادي سموحة في الدوري.

وأكمل محمد شبانة أن ريكاردو سواريس أخطر الخطيب أن الفريق يضم لاعبين مميزين ولكن الإجهاد الذهني والإجهاد البدني واضح عليهم خصوصا بعد رؤيته لمباراة فريق سموحة بشكل أفضل عن الفيديوهات التي شاهدها من قبل حضوره للقاهرة

وأضاف محمد شبانة أن المدير الفني أكد لكابتن محمود الخطيب أن الفريق يحتاج إلي مهاجم صريح وسوبر في الفترة القادمة لأن ما رأه أن الفريق كان يعتمد علي الأجنحة الهجومية وأن حسام حسن ظهر بأسلوب جديد لتغير طريقة أدائه من اجل المشاركة وهو ما أثر علي اهدار الفرص

واتم محمد شبانة أن البرتغالي سواريش كلف وكيل أعماله نونوجوميز نجم الكرة البرتغالية بالبحث عن مهاجم سوبر من أجل تحقيق الانتصارات وعلاج ظاهرة ضياع الفرص.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others