: أسسها: آدم سعيد / أحمد بشارة / هادي رسلان  

رئيس التحرير التنفيذي: نعمة الحكيم / نائب مدير التحرير: زكريا العبد

             

رئيس مجلس الإدارة : تحت التهيئة لوجود انتخابات بين مجلس التحرير

أخبار عاجلة
الرئيسية / عشان متتفاجئش عموله السحب والايداع من ماكينات الصراف الالى لغير العملاء

عشان متتفاجئش عموله السحب والايداع من ماكينات الصراف الالى لغير العملاء


في قرار هان من البنك المركزي اليوم ، حول الحد الأقصى الخاص بالسحب النقدي، من ماكينة الصراف الآلي ايه تى ام، فقط تقرر زيادة الحد الأقصى للسحب من ماكينات ايه تى ام إلى 4 آلاف جنيه مصرى للمعاملة الواحدة.

مصاريف السحب والايداع

5 جنيهات الحد الأقصى لعمولة السحب من ماكينات ATM لغير العملاء لدي البنك

وأشار البنك المركزي المصري في بيان، مساء الأربعاء، إلى أن الحد الأقصى لعمولة السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبطاقات المصدرة من بنوك أخرى يبلغ 5 جنيهات.

زيادة الحد الأقصى للسحب من ATM إلى 4 آلاف جنيه مصرى للمعاملة الواحدة لغير العملاء في البنك

وقد اعلن البنك المركزي المصري فى بيانه الاخير ، إعفاء العملاء من كافة المصروفات والعمولات الخاصة بكافة خدمات التحويلات البنكية، التي تتم بالجنيه المصرى من خلال القنوات الإلكترونية الإنترنت والموبيل البنكي وتطبيقات شبكة المدفوعات اللحظية).

البنك المركزى المصرى – صورة أرشيفية

إصدار المحافظ الإلكترونية مجاناً

ولفت البنك المركزي المصري، إلى أنه فيما يخص خدمات الدفع باستخدام الهاتف المحمول، يتم تطبيق الآتي: إصدار المحافظ الإلكترونية مجاناً، تطبيق السياسة التسعيرية التالية على خدمات التحويل للأشخاص الطبيعيين فقط من خلال محفظة الهاتف المحمول، وإعفاء كافة العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة شهرياً من أي محفظة هاتف محمول إلى أي محفظة هاتف محمول أخرى، وإعفاء كافة العملاء من مصروفات التحويل لأول معاملة كل شهر من أي محفظة هاتف موبايل إلى أي محفظة هاتف موبايل أخر.

صورة أرشيفية

جنيه مصرى واحد حد اقصي للمعاملة الواحدة علي التحويلات بين المحافظ الالكترونية

كما قرر البنك المركزي المصري فى اجتماع السابق ، وضع حد أقصى للتسعير يقدر بجنيه واحد للمعاملة الواحدة على التحويلات التي تتم بين أي محفظة موبايل محمول وأي محفظة موبايل محمول أخرى تابعة لنفس مقدم الخدمة (On-us)، ووضع عمولة تحويل تقدر بحد أقصى 0.5 فى الميه من قيمة التحويل لا تتجاوز قيمتها مبلغ 10 جنيه (عشرة جنيه مصرى ) للمعاملة على معاملات التحويل التي تتم بين أي محفظة موبايل محمول وأي محفظة موبايل محمول أخرى غير تابعة لنفس مقدم الخدمة (Off-us).

البنك المركزى – صورة أرشيفية

إعفاء جميع المواطنين وحاملى البطاقات من كافة مصروفات إصدار البطاقات المدفوعة مقدم

وفيما يخص البطاقات المصرفية للبنوك ، قرر البنك المركزي المصري، إعفاء المصريين من كافة مصروفات إصدار البطاقات المدفوعة مثدم ، على أن تكون تلك البطاقات لاتلامسية كونتكت لس حال بدأ البنك في إصدار هذا النوع من البطاقات المدفوعه.

Powered by WPeMatico

Facebook Comments

عن

شاهد أيضاً

حسن الهيدوس: كأس آسيا بقطر منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل

حسن الهيدوس: كأس آسيا تحت 23 سنة قطر 2024 منصة مثالية لاكتشاف نجوم المستقبل النجم ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Flag Counter
Please seek an excuse for the radio 4 arab " journalist cafe" , it is open for writers to put different subjects in striving for a review of topics, according to general laws for the protection of property. If any company or institution has a problem with one of the topics, please contact us at the following link: "https://mediacafee.com/vb/sendmessage.php" The administrators, despite their attempt to prevent the offending posts, are not able to view all posts - The posts and comments express the point of view of their author,The best of people who help the others